فاز فريق جيرونا على مضيفه إشبيلية (2-1)، السبت خلال المباراة التي جمعتهما مساء السبت في الجولة الثالثة من الدوري الإسباني الممتاز.
وانتهى الشوط الأول بالتعادل (1-1)، حيث تقدم جيرونا بهدف سجله يانجل هيريرا في الدقيقة 17، وتعادل إشبيلية بهدف أحرزه نيمانيا جوديل في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الأول.
وفي الشوط الثاني تمكن فريق جيرونا من تسجيل الهدف الثاني عن طريق أليكس جارسيا في الدقيقة 56.
ورفع جيرونا رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثاني، حيث تعادل في أولى مبارياته أمام ريال سوسيداد (1-1)، قبل أن يفوز على خيتافي بثلاثية نظيفة في الجولة الماضية.
في المقابل، ظل فريق إشبيلية بلا رصيد في قاع الترتيب، حيث خسر في أول جولتين أمام فالنسيا (1-2) وأمام ديبورتيفو ألافيس (3-4).
Day
Saturday
Publish date
Publish time
10:58 PM
Author
متابعات