بدأت يوم السبت الموافق 6 مايو 2017 ، الأمتحانات النهائية للطلبة جامعة الملكة أروى بجميع الكليات والتخصصات المختلفة للفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 2016/2017م.
وقام الامين العام للجامعة د. غسان علي هاشم بتفقد سير عملية الامتحانات والاجواء التي وفرتها الجامعة لطلابها لضمان حسن سير اجراءات الامتحانات بكل سهوله و يسر ضمن اجواء من الهدوء والطمأنينه.
واشاد الامين العام بالجهود التي يبذلها اعضاء هيئة التدريس والهيئه الادارية في الجامعة والملاحظين لتوفير الاجواء المناسبه والهادئه اثناء فترة الامتحانات.
اليوم
السبت
تاريخ النشر
وقت النشر
10:40 ص
المؤلف
جامعة الملكة أروى
بدء الأمتحانات النهائية للفصل الدراسي الثاني 2016/2017م